بيت > منتجات > برميل برغي مزدوج متوازي

برميل برغي مزدوج متوازي الشركات المصنعة

عندما تنمو أعمال التصدير ، أدركنا أن براميل PARALLEL المزدوجة اللولب مطلوبة بشكل أكبر في الغرب ؛ كشركة مصنعة للبرميل اللولبي في هذا المجال ، لا يمكن ترك EJS وراءها ، لذلك وُلد خط جديد في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

في الوقت الحالي ، ننتج أحجامًا مختلفة من البراميل المزدوجة اللولبية المتوازية ، مثل 40KK، ï¿ 45، CM58، 67/22، 68/25، CM80،114 / 32، 92/28، 92/32، 114 / 32, 90/16 ، 90/22 ، 75/32 ، 81/17 ، 250 والعديد من الأقطار الأخرى.

يتم استخدام البرميل اللولبي المزدوج المتوازي على نطاق واسع في آلات البثق ، مما يجعل التشكيل الجانبي ، والأنبوب ، والصفائح ، والرغوة ، والمركب البلاستيكي وما إلى ذلك ، ومعالجة جميع أنواع البوليمر بمخرجات أكبر ، والتي يمكن أن تصل إلى طن في الساعة بحجم معين.
View as  
 
نحن محترفون في التصنيع برميل برغي مزدوج متوازي. EJS هي إحدى الشركات المصنعة والموردة البالغ عددها برميل برغي مزدوج متوازي في الصين. تأسس مصنعنا في عام 1992 في تشوشان ، الصين. مصنعنا هو أكبر مصنع للبراميل اللولبية المخروطية المزدوجة لسنوات عديدة. الجودة مضمونة ، يرجى أن تطمئن إلى الشراء. إذا سألتني هل يمكنني تخصيص ، إجابتي بالطبع. في عام 2020 ، بلغت مبيعات البراميل اللولبية المزدوجة التي ينتجها مصنعنا 39 مليون دولار أمريكي ، وبلغت قيمة البراميل اللولبية المفردة 7.8 مليون دولار أمريكي. في الأوراق المالية ، تعال وشراء.

Home > Products > Parallel Twin Screw Barrel

Parallel Twin Screw Barrel Manufacturers

When export business grows, we realized that PARALLEL twin screw barrels are more demanded in the west; as a top screw barrel manufacturer in this field, EJS could not be left behind, therefore a new line was born in early 2000s.

Right now we have been producing various sizes of parallel twin screw barrels, such as 40KK,¢45, CM58, 67/22, 68/25,CM80,114/32, 92/28, 92/32, 114/32, 90/16, 90/22, 75/32, 81/17,¢250 and many other diameters.

Parallel twin screw barrel are widely used on extrusion machines making profile, tube, sheet, foam, plastic compounding etc, processing all kinds of polymer with a larger output, which is able to reach tons per hour at a specific size.
View as  
 
<1>
We are professional in manufacturing Parallel Twin Screw Barrel. EJS is one of the Parallel Twin Screw Barrel manufacturers and suppliers in China. Our factory was established in 1992 in Zhoushan, China. Our factory is the largest manufacturer of twin conical screw barrels for many years. The quality is guaranteed, please rest assured to buy. If you ask me can I customized, my answer is of course. In 2020, the sales of twin screw barrels produced by our factory are 39 million US dollars, and the single screw barrels are as high as 7.8 million US dollars. In stock, come buy.